Fire creativity




    اللاعب الالماني اوزيل وموقف النادي الملكي معه

    شاطر
    avatar
    a7med hussein
    مؤسس المنتدي
    مؤسس المنتدي

    عدد المساهمات : 580
    تاريخ الميلاد : 18/08/1996
    تاريخ التسجيل : 22/06/2010
    العمل/الترفيه : التصميم والانتر نت

    اللاعب الالماني اوزيل وموقف النادي الملكي معه

    مُساهمة من طرف a7med hussein في الجمعة أغسطس 20, 2010 12:29 am

    نفى كلاوس ألوفس المدير الرياضي لفيردر بريمن الألماني الثلاثاء، ما تردد حول تقدم نادي ريال مدريد بعرض جديد رفع فيه القيمة المادية لشراء نجم الفريق الصاعد مسعود أوزيل.

    وفي تصريحات أدلى بها لوسائل الإعلام الألمانية، قال ألوفس "لم يطرأ أي تغيير جديد" على عرض ريال مدريد، مضيفا أنه لا يستبعد مشاركة أوزيل في المباراة التي سيخوضها بريمن غدا أمام سامبدوريا الإيطالي في التصفيات التأهيلية لدوري الأبطال الأوروبي.

    وأوضح أن النادي الألماني "لم يطرح فكرة عدم الدفع بأوزيل أمام سامبدوريا"، بالرغم من معرفته جيدا بأن هذه الخطوة ستؤدي إلى انخفاض سعر اللاعب بشكل كبير نظرا لأن مشاركته في هذا اللقاء ستمنعه من اللعب في المسابقة الأوروبية مع أي ناد آخر.

    وأكد أن ما يشغل باله في الوقت الراهن هو "توفير الهدوء اللازم قبل مباراة سامبدوريا، أما باقي الأمور فتعتبر ثانوية".

    وكانت صحيفة (بيلد) الألمانية قد أشارت في عددها الصادر الثلاثاء، إلى أن الريال أرسل الاثنين فاكسا إلى فيردر بريمن يخطره فيه برفع عرضه المقدم لضم أوزيل إلى 15 مليون يورو، من بينها 12 مليون يتم دفعها بشكل فوري وثلاثة آخرى تعتمد على الإنجازات التي يحققها اللاعب مع الفريق الملكي.

    وأضافت أن كلاوس ألوفس المدير الرياضي لفيردر بريمن الألماني، سيتخذ اليوم قراره النهائي حول رحيل أوزيل إلى الدوري الإسباني.

    يشار إلى أن أوزيل (21 عاما)، لاعب ألماني من أصل تركي وتألق بشكل لافت في مونديال 2010 مع الماكينات التي حصدت المركز الثالث، حتى لقب بـ"ميسي الألماني".


    _____________التوقيع_____________
    <br>

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 4:53 am